حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية.

يعتبر الفنان حاتم ذو الفقار من أكثر الفنانين المشاغبين فى تاريخ السينما المصرية، حيث يعد من القلائل لتقديم هذه النوعية من الأدوار الذى ترك من خلالها بصمة ميزته عن غيره من الفنانين ومن أهم تلك الأدوار:-


 

 فيلم "جزيرة الشيطان" الذى جسد "ذو الفقار" فيه شخصية خطيب "فاطمة"، الذى يسافر معها للبحث عن جزيرة تدعى "جزيرة الشيطان"، التى غرقت على ساحلها سفينة كانت محملة بالذهب، وشارك في بطولة الفيلم يسرا، عادل إمام، مصطفى متولى، أحمد راتب، جمال إسماعيل

فيلم "انتحار صاحب الشقة" قدم الفنان حاتم ذو الفقار في هذا العمل، دور زوج سيدة، تعانى من معاملة أهل زوجها السيئة، حتى تنفصل عنه وتتزوج من آخر، وتدفعه فى النهاية للانتحار، كى تستولى على شقته، وتعود مرة أخرى لزوجها، الفيلم بطولة نبيلة عبيد، كمال الشناوى، تحية كاريوكا، وائل نور.

أما فى فيلم "المدبح"، فجسد شخصية جزار يقع فى غرام "المعلمة" نادية الجندى، التى يتبارى فى حبها الكثيرون، وشارك فى بطولة الفيلم نادية الجندى، حمدى غيث، صلاح قابيل.

2225428130293083348
 

وفى فيلم "الغول" جسّد "ذو الفقار" شخصية نجل رجل أعمال، يقوم بقتل أحد الأشخاص، إلا أنه تتم تبرأته من القضية، الفيلم شارك فى بطولته عادل إمام، فريد شوقى، نيللى".

2012-634650048281056106-105_resized

أما فى فيلم "عنتر شايل سيفه" جسد فيه شخصية رجل يحاول الاستيلاء على أرض أحد المزارعين البسطاء، إلا أن زوجته تتصدى له، وشارك فى بطولة العمل عادل إمام، نورا، أحمد بدير، مصطفى متولى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حاتم ذو الفقار مشاغب السينما المصرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق