محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة.

كشف الممثل المصري ​محمد رمضان​ عن تحضيره مفاجأة جديدة لجمهوره، سيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر رمضان عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة له وعلق عليها قائلاً: "أول مفاجآتي لجمهوري في 2018.. ترقبوا في خلال أيّام.. الله الموفق المستعان".

ويصوّر رمضان حالياً مشاهده في ​مسلسل نسر الصعيد​، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل،بطولة درة التونسية، سيد رجب، سلوى خطاب، دينا، محمد حاتم، عايدة رياض، محمد عز، عائشة بن أحمد، وباسل الزارو، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد رمضان يحضّر مفاجأة جديدة لجمهوره.. بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق