إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟.

يبدو ان ال​إعلام​ المصري يواجه حالياً حالة من الإرتباك والأزمات، والتي لم تقف مؤخراً على قضية الإعلامية ريهام سعيد فيما خص إتهامها بتورطها في خطف أطفال وذلك فيما خص من عرضته في حلقتها ببرنامجها "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة النهار المصرية.

حيث أنه برزت بالأمس أزمة جديدة، من خلال إحالة الإعلامية المصرية ​منى عراقي​ إلى التحقيق وإيقافها عن العمل وذلك من قبل القناة التي تعمل بها وهي "المحور" على خلفية إطلاقها عبارات قاسية وخادشة للحياء ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج "إنتباه" المخصصة لمناقشة قضية "الاغتصاب الجنسي".

وكانت أصدرت بالأمس إدارة القناة بياناً قدمت من خلاله إعتذارها إلى المشاهدين وقالت فيه:" إن العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور "قناة الأسرة المصرية" منذ نشأتها قبل ١٥ عاماً".

وأضافت:" تأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي، وتؤكد أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع، و أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على الشاشة".

هذا بالإضافة إلى دعوتها من قبل نقابة الإعلاميين المصريين للعرض أمام اللجنة القانونية.

وبدورها ردّت عراقي على إحالتها للتحقيق وذلك بنشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:" أرحب بأي تحقيقات وهروح وأنا حاليا متجبسة لكن هروح بهذه الحالة، ولكن دعوني أسأل هو فعلا إحنا لدينا نقابة إعلاميين، أنا اللي أعرفه المجلس الأعلى للإعلام ولا أعلم شيئًا عن النقابة".

وأضافت:" دائمًا الرجل هو المسؤول عن أحداث الاغتصاب وليس المرأة، فعلينا أن نسأل أنفسنا ونُجيب على هذا التساؤل لماذا الرجل هو دائمًا المسؤول عن ذلك".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إحالة إعلامية مصرية إلى التحقيق..وما علاقة الإغتصاب بالموضوع؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق