ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور.

كشف الممثل السوري ​قاسم ملحو​ عن خبر وفاة نجل شقيقته وإصابة ابنها الثاني اصابة بالغة جعلته طريح الفراش في العناية المشددة في احد المستشفيات، وذلك بسبب فوضى السلاح بحسب ما اشار ملحو.

قاسم ملحو نشر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: "السلاح بهالفوضى خلاني اخسر 2 من ولاد اختي بعمر الـ13 سنة، مبارح بحلب واحد مات بأرضه والتاني بالعناية المشددة، يا ربي عهالبلد".

كما نشر ملحو صورة مع نجل شقيقته المتوفي وعلق عليها بالتالي: "السلاح يجب ان يكون بالثكنات والقطع العسكرية فقط، ماعدا هيك معناه حياة اي واحد من ولادنا بخطر، اناشد اعلى سلطات البلد لملمة السلاح المنتشر بين ايدين ناس احيانا بخربطوا لوين يوجهوه، الله يرحم محمود ابن اختي ريمه، ويشفي بكري ابن اختي نجاح، الحادثة امبارح وقعت في مدينة حلب".

ملحو كان في وقت سابق قد كشف لجمهوره أيضاً عن كارثة تعرض لها وهي خسارة منزله في بلدته منبج نتيجة الحرب القائمة في سوريا منذ سنوات، حيث نشر صورة لمنزله، وكتب التالي: "اليوم وبعد غياب 7 سنوات لقدرت شوف تحويشة العمر (الفيلا) ع ارض الواقع، اااااااه من قلب محزون، اي نعم".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ممثل سوري يُفجع بمقتل أقرب الناس اليه بسبب السلاح المتفلت..بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق