هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة.

أحياناً يشعر المرء في وجع شديد في معدته من دون اسباب واضحة. ويجهل أن هناك بعض المأكولات التي تعتبر ضارة على معدته، والتي بالتالي ستزيد من الاوجاع، ومنها:

- الفاكهة والخضار وخصوصاً في حال تم تناولها بكميات كبيرة، لا سيما تلك التي تحتوي على الحمضيات التي تؤثر على المعدة وتتسبب في تهيج القولون.

-الألبان وهي تؤدي إلى إصابة القولون بالتهاب شديد لمن يعانون عدم تحمل اللاكتوز، لذلك فتناول الزبادي والجبن ومنتجات الألبان بنسب كبيرة، وخصوصا في وجبة العشاء قد يؤثر على الكثير من مرضى القولون ويؤدي إلى إثارته.

-اللبان او ​العلكة​ التي وعلى الرغم من أن مضغها يساعد في تحسين الهضم إلا أنه وبحسب الدراسات، تناول العلكة الخالية من السكر بكثرة يتسبب في إصابة القولون بالتهيج ولا يساعد في الهضم لأن مادة السوربيتول الموجودة في أنواع العلكة الخالية من السكر تتسبب في اضطرابات المعدة وعدم الشعور بالراحة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذه المأكولات وسواها تُتعب المعدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق