شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى.

تعرض الفنان المصري ​شعبان عبد الرحيم​ لأزمة صحية مفاجئة، نُقل على اثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ويتلقى عبد الرحيم العلاج بعد إصابته بضيق في التنفس، مساء أول أمس الثلاثاء.

ومن المفترض أن يستمر عبد الرحيم في تلقى العلاج داخل المستشفى حتى نهاية الأسبوع الحالي، لحين إستقرار حالته الصحية.

وكان عبد الرحيم قد طرح مؤخراً أغنيته الجديدة بعنوان "ترامب خلاص اتجنن" والذي يهاجم فيها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، خصوصا بعد قرار الأخير بنقل السفارة الأميركية من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس الفلسطينية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شعبان عبد الرحيم يتعرّض لأزمة صحية مفاجئة وينقل الى المستشفى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق