بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري.

بعد أن إتهمت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ الفنانة المغربية ​أمل العنبري​ بإهانتها، وتقدمها بدعوة ضدّها، في حين كانت الأخيرة قد عبّرت عن صدمتها من كلام العيدان هذا خلال لقائها في برنامج “ليالي الكويت" قائلةً:" ليس لديها أية مشاكل معها".

أكدت العنبري بالأمس عن حصولها على البراءة من هذه التهمة، وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فرحتها هذه قائلةً:" الحمد الله، شكرا جزيلا من أعماق قلبي لبلدي الثاني الكويت على نزاهة القانون وجهود محاميتي التي طالما كنت واثقة بها وفخورة كوني مرتبطة بفكرها ونزاهتها".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد إتهام مي العيدان لها بإهانتها...صدور قرار المحكمة بحقّ أمل العنبري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق