عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب.

أعلن الممثل الكويتي ​عبد الله عباس​ إنفصاله عن الممثلة ​ليلى عبد الله​، بعد شهر ونصف على زواجهما.

وبشكل مفاجىء لأعلن عباس إنفصاله عن زوجته رافضاً الكشف عن التفاصيل، ومكتفياً بالقول إنهما لم يتوافقا كزوجين، متنمياً عدم الدخول في مهاترات أو إطلاق الشائعات، ومتمنياً لـ ليلى التوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

وكتب عباس: "بسم الله الرحمن الرحيم.. قال الله تعالي (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم. بعد تفكير عميق وإتفاق من قبل الطرفين ( انا والعزيزة ليلى عبد الله) قررنا الانفصال كزوجين من دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات فالإنفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين. وأتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق إشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكنّ للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الإحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الفنية والشخصية . أخوكم عبد الله عباس".

وكان عباس وليلى قد أعلنا زواجهما في 22 كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد سلسلة من الشائعات أشارت إلى إرتباطهما، ولكنهما قاما بنفيها أكثر من مرة، إلى أن أعلنا عن زواجهما رسمياً قبل أقل من شهرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عبد الله عباس يعلن إنفصاله عن ليلى عبد الله في عيد الحب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق