بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما.

بعد الشائعات التي تحدثت عن خلافها مع زوجها بسبب صلحه مع والدتها، بالتزامن مه إلغاء متابعتها له عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ردت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ على تلك الشائعات على طريقتها الخاصة.

بطمة نشرت صوراً لها من زيارتها مع زوجها الى العاصمة العراقية بغداد، وظهرت بإحداها مع زوجها وكانا في غاية السعادة، مما اعتبره البعض رداً صريحاً على كل ما أشيع عن خلافهما.

يذكر أن بطمة كانت قد زارت العراق محمد زوجها لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد أن ألغت متابعة زوجها.. دنيا بطمة تحسم الجدل حول خلافهما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق