صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل.

يبدو أن التشبيه بين كيم كارداشيان وياسمين صبرى لم يتوقف، الأمر الذى ردت عليه ياسمين من قبل أنه لا يضايقها لأنها ترى أن كيم من أجمل النساء فى العالم، وقد أطلق البعض عليها بأنها كيم كاردشيان العرب، لوجود بعض الإطلالات المتشابهة التى تجمع بين الثنائى، لدرجة جعلت أى ظهور لياسمين هو محل مقارنة مع إطلالات كيم.

ومؤخرا كتبت كيم اسمها على أسنانها باستخدام الإكسسوارات ذات اللون الذهبى. وأثارت الجدل حولها كالعادة، فهى تبحث دائما عن الاختلاف والتقاليع التى تثير الجدل.


 

وبالتأكيد لم تفعلها ياسمين صبرى إلا أنها اتجهت إلى كتابة اسمها على شنطتها التى ارتدتها فى ظهورها الأخير من خلال حفل كارتيه فى دبى، كانت ترتدى فستانًا أحمر أنيقًا من دار أزياء المصمم اللبنانى "انطوان قارح"، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع فستانها، والتى نالت الصور إعجاب الجمهور.

1

هذه بالإضافة الى شنطة صغيرة محفور عليها اسمها وقد لفتت انتباه الجمهور بشكل كبير، وكانت حديث السوشيال ميديا كالعادة .

3

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. بعد أسنان كيم كارداشيان «شنطة» ياسمين صبرى تثير الجدل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق