صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن».

بشخصية جديدة ومختلفة تعود الفنانة السورية سولاف فواخرجى للدراما المصرية من خلال مسلسل "خط ساخن" ، وننشر لها صورة جديدة من كواليس المسلسل تجمعها بالمخرج حسنى صالح والنجم حسين فهمى، ونرصد التفاصيل الخاصة بشخصيتها ضمن أحداث المسلسل.

علم  «عين» أن سولاف فواخرجى تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية "عالية" تسخر كل اهتماماتها فى مساعدة حالات المرضى الأكثر تعرضا للانتحار، إذ تدور الأحداث الرئيسية لمسلسل حول قضايا الانتحار، وبتوالى الأحداث تتورط عالية فى إحدى الجرائم ويحكم عليها بالإعدام لكنه لن ينفذ.

ويتمثل الصراع بين حسين فهمى وسولاف فواخرجى - التى وقع فى حبها - ومحاولتها الانقضاض على ثروته من خلال حيل كثيرة، وتحاول أن تجعله ينفر من أبنائه الشباب بسبب الثروة، وتدور الأحداث بين الواقع والخيال فى آن واحد.

مسلسل "خط ساخن" بطولة صلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.


حسين فهمى والمخرج حسنى صالح وسولاف فواخرجى

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة.. سلاف فواخرجى تهتم بقضية الانتحار فى «خط ساخن» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق