راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة.

"جيمس بوند" شخصية أحدثت ضجة كبيرة فى العالم بين صناع السينما وعشاقها، فارتبط اسم هذه الشخصية بتحقيق نجاحات مذهلة وإيرادات قياسية تتضاعف عدة مرات بالمقارنة مع ميزانية العمل.

وقد تحدثت النجمة العالمية راشيل وايز ذات الـ47 عاما عن فكرة وجود امرأة تلعب شخصية "جيمس بوند"، وذلك بعد انتشار تكهنات حول وجود فكرة امرأة تلعب شخصية العميل 007 أكدت وايز أنها لا تجدها فكرة جيدة.

 فأكدت راشيل وايز كلامها قائلة: "الكاتب إيان فليمينج (المؤلف الأصلى لسلسلة رواية التجسس جيمس بوند) كرس الكثير من الوقت لكتابة هذه الشخصية بتفاصيلها للذكور بشكل خاص، ويتواصل بطرق خاصة بالنساء".

كما أشارت وايز لموقع "تليجراف" إلى أنها تفضل أن ترى قصصا جديدة أصيلة تركز على المرأة فقالت: "أن النساء حقا مثيرات للاهتمام وينبغى أن تحصل على قصص خاصة بهن".

يذكر أن راشيل وايز هى زوجة النجم العالمى دانيال كريج الذى يجسد شخصية جيمس بوند وحقق نجاحا مبهرا من خلالها، ومن المقرر أن يشارك كريج فى الفيلم الـ25 لجيمس بوند.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن راشيل وايز تتمنى وجود قصص جديدة أصيلة تركز على المرأة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق