نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية.

بمناسبة مرور 10 سنوات على إنتاج أول عمل في عالم مارفل السينمائي انطلقت احتفالات Marvel Studios بالتقاط صورة جماعية رائعة تضم فنانين وصنّاع أفلام شاركوا في أعمال عالم مارفل السينمائي حيث ستستمر هذه الاحتفالات على مدار العام.

والتقت مجموعة تضم أكثر من 80 نجماً وصانع أفلام وسط تكتّم تام بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا، في ستديو Marvel Studios الذي تم تصوير فيلم "Avengers: Infinity War" فيه تخليداً للأعمال التي تم إنتاجها على مدار آخر عشر سنوات، وقاموا بإلتقاط صورة احتفالاً بإنجازات عالم مارفل السينمائي.

وكان من بين النجوم: روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز وكريس هيمسوورث ومارك رافالو وسكارليت جوهانسون وبول راد وبينيديكت كامبرباتش وكريس برات وغيرهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجوم هوليوود يجتمعون في صورة تذكارية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق