شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك.

استعانت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا بـ"دوبليرة" خلال تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسلها التليفزيونى "Quantico"، وذلك كون بريانكا عليها أن تقدم عددا من مشاهد الأكشن فرجح القائمون على العمل الاستعانة بدوبليرة.

فكانت بريانكا شوبرا تصوير أمس مشاهدها خارج متحف بروكلين فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت بريانكا البالغة من العمر 35 عاما مرتدية معطفا طويلا من اللون الرمادى وقفازات بيضاء.

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الثالث من مسلسل "Quantico" أبريل المقبل على قناة ABC، ويشارك بريانكا شوبرا بطولة العمل كل من جوهانا برادى وجراهام روجيرز وجوش هوبكينز وغيرهم.


بريانكا شوبرا 

 

 

بريانكا شوبرا (2)
بريانكا شوبرا 

 

بريانكا شوبرا (3)
 
بريانكا شوبرا (4)
 
بريانكا شوبرا (5)
بريانكا شوبرا

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد «دوبليرة» بريانكا شوبرا خلال تصوير Quantico فى نيويورك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق