ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات.

بمجرد ذكر اسم النجمتين ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش توقع أن المشروع الفنى الذى سيجمعهما هو عمل يحمل جرعة كوميدية مكثفة، حيث تعد النجمتان من أنجح نجمات الكوميديا فى العالم.

لكن نجمتى هوليوود ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش كسرتا كل التوقعات، بعد كشف عدد كبير من المواقع الفنية أن العمل السينمائى الذى سيجمعهما هو فيلم درامى يحمل اسم "The Kitchen" والذى قام بتأليفه، وسيقوم بإخراجه أندريا بيرلوف، ومن المقرر أن يعلن خلال الفترة المقبلة عن باقى فريق العمل.

فيلم "The Kitchen" تدور أحداثه حول المافيا الأيرلندية التى تجرى فى فترة السبعينات بمدينة نيويورك، ويضم العمل الكثير من المغامرات، فعندما يأتى مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI يكتسح الغوغاء، يتم القبض على العديد من الرجال، فتقوم زوجاتهم بتولى إدارة الأعمال بشكل أكثر شراسة من الرجال من أى وقت مضى.


ميليسا مكارثي وتيفاني هاديش

 

ميليسا مكارثي وتيفاني هاديش (3)
ميليسا مكارثي وتيفاني هاديش 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميليسا مكارثى وتيفانى هاديش معا فى مشروع فنى كسر كل التوقعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق