محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور.

انتهى المطرب محمد عطية من تصوير "أفيش" ألبومه الجديد، ومن المتوقع طرحه خلال شهر يونيو المقبل، بعد أن انتهى من استلام الماستر النهائى.

قال محمد عطية فى تصريح خاص لـ"عين" إنه تعاون خلال الألبوم مع الملحنين محمود أنور، أحمد يوسف، والموزعين نادر حمدى، أحمد إبراهيم، محمد شفيق، شريف مكاوى، والشعراء أيمن بهجت قمر، أيمن عز.

وأضاف أنه بانتظار ردود فعل الجمهور على الألبوم بعد طرحه، كما تمنى أن يكون موفقّا فى اختياراته من حيث الموسيقى والكلمات ونوعية الأغنيات التى سيطرحها.

يذكر أن محمد عطية يعود بهذا الألبوم، للساحة الغنائية من جديد بعد غياب سنوات.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد عطية: انتهيت من تصوير بوستر ألبومى الجديد.. وأنتظر رد فعل الجمهور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق