صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل.

نشر نجم مسرح مصر مصطفي خاطر صورة من كواليس مسلسله "ربع رومي" الذى يواصل تصويره حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامى، على "إنستجرام" وتجمعه بأغلب فريق العمل، وكشفت الدور الذى يلعبه خاطر ضمن الأحداث، إذ يرتدى بدله ضابط شرطة برتبة نقيب.

ويقدم المنتج تامر مرسى الفنان مصطفى خاطر فى هذا العمل بطلا، بعدما قدمه فى مسلسل "هربانة منها" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، الذى عرض خلال موسم رمضان الماضى.

مسلسل "ربع رومى"، يخوض خاطر من خلاله أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيوينة، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد وهالة فاخر وإدوارد وآخرون، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التونى.


مصطفي خاطر ببدلة ضابط الشرطة

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة.. مصطفى خاطر ببدلة الضابط من أجل «ربع رومى» رمضان المقبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق