محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء.

أنا سيدة فى الثانية والثلاثين من عمرى، أتابع بريدك الشهير بانتظام، وأستفيد من تجارب قرائك فى الحياة، وقد وجدتنى فى حاجة إلى استشارتك فى أمر يؤرقنى، ولا أجد سبيلا إلى الراحة بسببه... بهذه الكلمات كنا نتابع بريد القراء على صفحات الجرائد، حيث كان القراء يرسلون مشاكلهم للرد عليها، و كان قراء الجريدة يتابعونه بدقة و يستقون منه تجارب حياتهم .

يحيى الإعلامى محمود سعد هذا الأمر من خلال برنامجه "باب الخلق" الذى يعرض على شاشة قناة النهار، بريد القراء من خلال إرسال جمهور البرنامج ومتابعيه مشاكلهم وتجاربهم، وسيكون هذا جزءا من فقرات البرنامج .   

تحت عنوان "بريد القرموطى " يقدم الإعلامى جابر القرموطى فقرة من خلال  إرسال الجمهور ومتابعو البرنامج كل مشكلاتهم، و سيقوم بعرض هذه المشكلات والرد عليها. .

يذاع البرنامج الجديد "مانشيت القرموطى" 5 أيام أسبوعيا من الخميس إلى الاثنين في تمام الثانية عشرة وحتى الثانية بعد منتصف الليل، ويعد هذا البرنامج شكلا من أشكال الصحافة التليفزيونية.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمود سعد وجابر القرموطى يجددان فكرة إحياء بريد القراء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق