سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد.

سجلت المطربة سالى خليل أغنية جديدة بعنوان "كأس العالم" من ألبومها الغنائى الجديد، استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة، الأغنية من كلمات الشاعر أيمن سليم، ألحان بهاء، توزيع زووم .

سالى خليل سبق أن شاركت المطرب حمادة هلال آخر ألبوماته، وقدمت أغنية "يا بابا يا ماما" من ألحان محمد رحيم، و"تعالى هنا" ألحان تامر عاشور.

آخر ألبومات سالى خليل كان ألبوم "حبيبتك لسة مخصماك"، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أحمد شتا وعادل عايش وخالد هنيدى وأحمد فرحات وأسامة الهندى وحازم رأفت.

آخر كليباتها كان "الفراق"،  من كلمات أيمن سليم، وألحان محمد هوارى، وتوزيع مونتى، وهندسة صوتية خالد رؤوف وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سالى خليل تسجل «كأس العالم» وتضمها للألبوم الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق