أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل.

القاهرة_ Gololy

ردت الفنانة السورية غادة بشور، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول خضوعها لعملية تجميل بعد انتشار صور حديثة لها بملامح مختلفة.

غادة بشور، قالت في تصريحات صحفية: «إن الصور الجديدة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مأخوذة من أعمالها لهذا الموسم، وأن الماكياج والكاميرا لهما دور في تغيير الملامح».

وأضافت: «لم أغير في شكلي شيئًا، ولم أجر أي عملية تجميل في وجهي، وكل ما يقال عن ذلك عار عن الصحة»، مؤكدة أنها عندما تجري أي عملية ستتحدث عن ذلك بكل جرأة وصراحة، لأنها اعتادت على ذلك في تفاصيل حياتها، خاصة وأنها لا تخجل من أي تصرف تقوم فيه وتكون مقتنعة من أدائه مئة بالمئة.

من ناحية أخرى، قامت بتصوير مشاهدها بمسلسل «فرصة أخيرة»، كما تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل «رائحة الروح».

thumbs_20180124_184558_5111.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول رد من غادة بشور حول خضوعها لعمليات تجميل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق