عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من لقاء جمعها الفنان المصري محمد حماقي.

إليسا، ظهرت برفقة حماقي وهما يتناولان العشاء في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير من القاهرة».

يذكر أن إليسا، تشارك محمد حماقي في عضوية لجنة تحكيم الجزء الرابع من برنامج «The Voice»، إلى جوار كل من الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، وبدأ عرض الحلقات الأولى من تجارب الأداء السبت الماضي.

وكانت إليسا قد أثارت جدلًا واسعًا بتغزلها في المتسابق السوري محمد علي، والذي استطاعت ضمه لفريقها بعد وصلة غزل طويلة في جماله وضحكته، ورد عليها الفنان عاصي الحلاني مؤكدًا أنها لو تغزلت فيه بهذا الشكل فسيتبعها للصين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عشاء خاص يجمع إليسا ومحمد حماقي.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق