منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شرت الفنانة المصرية منة جلال صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام» حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها.

منة جلال خضعت لجلسة تصوير جديدة مع المصور أيمن لطفي، وذلك احتفالا بعيد الحب، وظهرت وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن ساقيها، وأظهر مفاتنها ومنحنياتها بشكل جرئ وجذاب.

منة تمنت أن تحظى صورها بإعجاب الجمهور، وبالفعل تلقت عدد من التعليقات التي تغزلت في جمالها ونعومة فستانها، بينما قال البعض إن إطلالتها جريئة.

منة جلال شاركت العام الماضي في مسلسل «رمضان كريم» مع سيد رجب وروبي، وتم عرضه في شهر رمضان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منة جلال تجذب الأنظار بفستان جرئ ينحث قوامها.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق