أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو.

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها، الذي وافق يوم الثلاثاء 13 فبراير.

أحلام تفاجأت بوصول الكثير من الهدايا لها من أحبائها ومعجبيها، وهو ما أشعرها بسعادة شديدة، واستعرضت الهدايا من خلال مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة الإماراتية علقت على مقطع الفيديو بقولها: ” معقول يعني طلعت ساعة من البيت رجعت لقيت البيت بينفجر من الهدايا ...الحمدلله على محبتكم وشكرا من القلب”.

يذكر أن أحلام تبلغ من العمر حاليا 49 عاما، حيث أنها من مواليد 13 فبراير عام 1969، وقد هنأها زوجها برسالة رومانسية قال فيها: “في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى”.

20180214_172747_8535.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق