ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شاركت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور جمهورها في أول صورة من حفل زفافها على زوجها شريف الشوبكي.

ريهام نشرت الصورة بمناسبة الاحتفال بعيد الحب عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكتبت: «هنا حيث مرت علينا سنوات كثيرة من الحب غير المشروط، سنوات من الدعم والمتعة».

ريهام عبدالغفور تزوجت مرتين الأولى من والد طفلها يوسف، ثم انفصلت عنه لتتزوج عام 2010 من شريف الشوبكي الذي أنجبت منه ابنها فاروق.

ريهام عبدالغفور تشارك في رمضان المقبل من خللال مسلسل «الرحلة 710»، مع باسل خياط وأحمد زاهر، بينما تعود للسينما من خلال فيلم «سوق الجمعة».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ريهام عبدالغفور تكشف عن أول صورة من زفافها.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق