جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30».

أثار النجم الهندى هريثيك روشان جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعدما فشل الآلاف من جمهوره ومحبيه فى التعرف عليه، من خلال الصور التى انتشرت له على الإنترنت وخلال مواقع التواصل الاجتماعى.

الصور التقطها مصور الباباراتزى لروشان أثناء تصويره فيلمه الجديد Super 30، وهو الفيلم الذى يحكى قصة خبير الرياضيات الهندى الشهير أناند كومار الذى كرس حياته لتدريس الرياضيات للطلبة الفقراء وإعدادهم لامتحانات IIT، وهو أحد اشكال التعليم الموازى فى الهند.

الفيلم يتم تصويره حاليا فى مدينة فاراناسى فى ولاية أوتر براديش الهندية، قبل عام كامل من موعد عرضه المقرر فى يناير 2019، وهو من بطولة هريثيك روشان، محمد زيشان أيوب، أديتيا سريفاستافا، ريتفيك ساحور، مرونال ثاكور، ومن سيناريو وإخراج فيكاس بهل.

 ويتوقع الخبراء والنقاد فى بوليوود أن يكون الفيلم إضافة جديدة إلى رصيد هريثيك من الأعمال المميزة، خاصة أنه حريص أن يقدم أدوار مختلفة وغير عادية لا تعتمد فقط على جمال ملامحه.

 


تصوير فيلم Super 30

 

فيلم Super 30
فيلم Super 30

 

هريثيك روشان....
هريثيك روشان....

 

هريثيك روشان..
هريثيك روشان..

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جمهور الهندى هريثيك روشان يفشلون فى التعرف عليه والسبب «Super 30» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق