لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

تمكن فريق ريال مدريد الإسبانى من استعادة هيبته الكروية داخل القارة الأوروبية، حيث بات جليًّا حرص لاعبيه على عدم التفريط فى لقبهم بسهولة خلال مباراة الذهاب من البطولة أمام باريس سان جيرمان على ملعب سنتياجو برنابيو.

 


                                كريستيانو رونالدو

 

ريال مدريد تمكن خلال اللقاء من قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية سجل منها رونالدو ثنائية، بينما سجل مارسيلو الهدف الثالث، ليثبت أن الفريق ما زال قادرا على المنافسة على البطولة، ومن بين أقوى المرشحين بتلك النتيجة الكبيرة على حساب واحد من أقوى الأندية فى العالم والمدججة بالنجوم، وبالتالى لمن لم يشاهد المباراة نعرض ملخص اللقاء بهذا الفيديو.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو فاتك الماتش.. شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق