«يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب.

"يا ساكنة الروح قوليلى إزاى ينول قلبى عظيم فرضك، وامتى وفين هيغرس زرعتى فى أرضك".. بمثل هذه الكلمات فاجأت فرقة كوحيتي جمهورها بوصلة غنائية رومانسية دسمة فى أجدد أغانيها المنفردة "يا ساكنة الروح"، والتى قدمتها كهدية خاصة جدا لمتابعيها بمناسبة عيد الحب.

وتعيد الأغنية الجديدة أبرز باندات المزيكا فى طنطا غلى الساحة الجماهيرية بعد غياب عدة أشهر عن إطلاقها أول ألبوماتها الغنائية "ساكنات"، والذى ضم فى جعبته 6 أغان، بداية من "نص الضحكة" و"قوليلى أنا مين" مرورًا بـ"فوتوغرافيا" و"إنسان" ختامًا بـ"استخيرى الله"، وتم إطلاق الألبوم بشكل أغانى فردية كل فترة، بالاتكال على المنصة الإلكترونية على الساوند كلاود.

21192626_738270263046870_6080679605967933609_n

وتمكنت كوحيتى من خلق قاعدة جماهيرية لا يستهان بها فى فترة لم تتجاوز الثلاث سنوات منذ بداية رحلتها الفنية فى مجال الأندرجراوند بمصر، واعتبرت الفرقة من أشهر التجارب الموسيقية المستقلة فى طنطا، أما عن سر اختيار اسم الباند نفسه والذى يبدو غريبًا عند سماعه لأول مرة، لكن سرعان ما تفهم معناه، إن كنت ملمًا بلغة الشارع القديمة، فكلمة "كوحيتى" تعود على الناس البسطاء، والطبقة الفقيرة بزيادة، والتى تلخص حالها دومًا بكلمة "دى الحالة كوحيتى خالص".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «يا ساكنة الروح» هدية كوحيتى فى عيد الحب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق