رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد.

القاهرة - Gololy

 

خرج الفنان المصر رامي صبري من السجن بعد أن دام حبسه لأكثر من 4 شهور إثر اتهامه بتزوير الشهادة العسكرية.

رامي صبري كان في استقباله بعد خروجه من السجن زوجته شيري عادل التي أهدته الورود بمناسبة عيد الحب، ونشر رامي صورة له بعد خروجه عبر «أنستجرام»، وكتب: «الحمد لله على نعمة الحرية».

وتلقى رامي التهاني من قبل جمهوره بمناسبة خروجه من الحبس، وكذلك هنأه عدد من الفنانين ومن بينهم مي كساب، وتامر حسني.

ومن المقرر أن يحيي رامي صبري مساء الأربعاء ١٤ فبراير حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب في فندق إنتركونتنينتال سيتي ستارز.

 

thumbs_20180214_211814_1254.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رامي صبري مع زوجته في أول ظهور له بعد خروجه من السجن.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق