سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لهدية زوجها رجل الأعمال فريد رحمة لها في عيد الحب.

سيرين ظهرت في الفيديو وهي تستطلع هدية زوجها للمرة الأولى وهي عبارة عن باقة ورد حمراء كبيرة مرفقة برسالة رومانسية، جاء فيها: «حب سيرين هو أجمل ما حصل معي، شكرا لهذه العائلة المحبة الرائعة، لطالما حلمت بذلك، أحبك جداً».

وعلقت على هدية زوجها قائلة: «أنت حبي وحياتي».

من ناحية أخرى، انتهت سيرين عبد النور ، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في بطولة خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والذي تشارك به في رمضان المقبل، وهو من انتاج شركة «جولدن لاين»، ومن تأليف رافي وهبي ومن إخراج فيليب أسمر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق