«بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد.

تستعد فرقة بلوزوفرينيا لإحياء أولى إطلالاتها الجماهيرية في الشيخ زايد، عبر سهرة موسيقية خاصة بطعم "البلوز" على مسرح كايرو جاز كلوب الجديد، وذلك في العاشرة والنصف مساء السبت المقبل.

بلوزوفرينيا، فرقة خماسية التكوين، لمع نجمها سريعًا فى وسط الأندرجراوند بتقديم طابع مزيكا البلوز لأشهر الفرق العالمية على طريقة الكوفرز، وبدأت رحلتها الفنية منذ حوالى 3 سنوات بحصولها على لقب مسابقة المواهب بالجامعة الأمريكية، ومن أشهر تراكاتها «ووك ذيس واى» و«ذيس لوف».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «بلوزوفرينيا» كلاكيت أول مرة شيخ زايد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق