اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر.

تألقت نجمة الأغنية الشعبية بوسي فى حفلها بمناسبة عيد الحب حيث أشعلت الحفل منذ اولى فقراته بمجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معاها الحضور الذين غنوا معها مثل "حط ايده يا "، " اه يا دنيا"،"عبده " .. وغيرها ممن طالب بها محبيها.

وذلك داخل احد فنادق مدينة نصر بحضور عدد كبير من السياح العرب فى حفل من إنتاج وتنظيم محمود حنفي والإشراف لـ نورا محمود حنفي التي تألقت بفستان من تصميم مصمم الازياء الشهير محمود غالي  ومن المقرر أن يحي الفقرات التالية للحفل رامي صبري وومحمود العسيلي و الراقصة.

 

 


بوسى

بوسى1
بوسى1

بوسى2
بوسى2

حفل بوسى
حفل بوسى

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اه يا دنيا .. بوسى تشعل حفلها فى مدينة نصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق