مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور.

القاهرة - سارة إبراهيم

أعد زوج الفنانة المصرية ميار الببلاوي، ضابط الشرطة وائل عباس، مفاجأة مميزة لها، بمناسبة عيد الحب.

زوج الفنانة المصرية ملأا غرفة نومهما بالدباديب والبالونات الحمراء، كما أحضر لها الكثير من الهدايا، وهو ما أشعرها بسعادة شديدة، وقامت باحتضانه تعبيرا منها عن حبها الشديد له.

ميار نشرت مجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “حبيبى وشريك حياتى واحلى مفاجاءه ربنا يخليك ليا.. الراجل الحنين رزق والرومانسى كنز دا الواحد كان غبى بس عوض ربنا جميل اللهم لك الحمد”.

الفنانة المصرية أضافت: ” كنت بشوف الناس الى بتعمل كده واتمنى.. جيت وحققتلى امنيتى يا احلى هديه من ربى”.

20180214_172653_8023.jpg
thumbs_20180214_172712_3216.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة رومانسية لميار الببلاوي من زوجها في عيد الحب.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق