طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

يواصل الفنان طارق صبرى تصوير مشاهده بمسلسل "بيت السلايف" هذه الأيام فى منزل العائلة بمنطقة المنصورية.

وفى تصريح لـ"عين" قال إنه يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "بيت السلايف" هذه الأيام بفيلا العائلة بمنطقة شبرامنت فى المنصورية، وأنه يكثف تصوير مشاهده هذه الأيام بسبب قرب العرض للمسلسل، وصورت أمس الثلاثاء مشاهد تجمعنى مع الفنانة جيهان خليل، وأصور اليوم أيضا بنفس الديكور الذى يجمع كل النجوم بالمسلسل.

وأضاف: أن الأيام المتبقية له بمسلسل "بيت السلايف" كثيرة بسبب كثرة المشاهد له بالمسلسل، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين عند عرضه يوم 18 فبراير الجارى.

مسلسل "بيت السلايف" بطولة كل من بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى، ورنا سماحة ومنة فضالى وسمرجابر، وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتاز وأشرف مصيلحى وجيهان خليل وطارق صبرى وآخرين، وهو من إخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج محمود شميس.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طارق صبرى عن مسلسل «بيت السلايف»: أتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق