«ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة.

أطلقت الفنانة أصالة الكثير من الألبومات الغنائية وصلت إلى 25 ألبومًا ضمت مختلف الألوان الغنائية، إذ كانت تحرص على اختيار الكلمات والألحان تتوافق مع مختلف الأذواق.

 

 وخلال السطور التالية، نرصد أهم 4 كليبات فى مشوار لطيفة الفنى، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، إذ بدأ جمهورها والمقربون منها إرسال التهانى لها عبر السوشيال ميديا :

 

1- أغنية "بحب فى غرامك"

 

ضمن أغانى ألبوم "حبك هادى" من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان صلاح الشرنوبى، وتوزيع طارق عاكف.

 

2- أغنية "أكتر من روحى بحبك"

من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان وتوزيع عمار الشريعى، وتقول كلمات الأغنية: "أكتر من روحى بحبك.. بحقيقى بحبك أكتر.. وشعورى بحبك أكبر من أنك شىء يتقدر.. ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر.. وغنايا بكلمة أحبك بالنسبة لدرجة حبك رمز صغير مش أكتر.

3- أغنية "يا سيدى مسى"

4-أغنية "أنت أحلى حاجة فيا"

من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع رفيق عاكف، وتقول كلمات الأغنية "مش قادر أصدق اللى شايفاه وبسمعه.. معقول خلاص قلبك وقلبى اتجمعوا .. أحلف كدة إنى هعيش معاك وتعيش معايا.. وتبقى جمبى وعينى بيك يتمتعوا.. أنا من النهاردة هنام وأقوم على ضحكتك.. وأخدك فى حضنى وأدوق معاك حنيتك".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «ولا كل لغات الدنيا تقدر عن حبى تعبر».. الحب كما عرفته لطيفة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق