«بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس.

 فجأت الفنانة علا رشدى متابعيها بتدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أطلقت عليها "وجهة مظر" وتخصصت فى شىء بعيد عن أعمالها  الفنية، إذ تناولت هذه الصفحة حلقات واقعية عن أم تواجه بشكل يومى صعوبات الأمومة المختلفة، كى تشاركهم علا أفكارها ومشاعرها وتستمع لأراء أولياء الأمور والأطفال والمتخصصين فى موضوعات مختلفة كل حلقة.
 


وكانت انطلاقة هذه الصفحة منذ أكثر من عام تقريبا، وحققت بها علا نجاحا كبيرا، إذ ظهرت مع أولادها ميلا ودوزى فى الفيديوهات المتعلقة بطريقة تربيتهما.

من الواضح أن ابنى علا رشدى وأحمد داوود قررا أن يتبعا نفس النهج، ودشنا صفحة خاصة بهما على "فيس بوك" أطلقا عليها "بيت ميلا ودوزى السحرى"، متخصصة فى نشر فيديوهات يشاركان بها الأخوان الألعاب داخل عالمهم السحرى.
 

25396183_359747474496227_7661480547180763321_n


جدير بالذكر، أن أول فيديو تم نشره على صفحة ميلا ودوزى كان فى شهر ديسمبر الماضى، وتحدث عن المشروب السحرى، أما أحدث فيديو نشر منذ يومين تقريبا وتحدثا فيه عن تحدى الجماز.

أما عن أعمار أولاد النجمين فابنتهم الأولى "ميلا" تبلغ من العمر 6 سنوات أما ابنهم "دوزى" عمره 3 سنوات. 

20160903_144408_5708


 

images (1)
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «بيت ميلا ودوزى السحرى».. صفحة أولاد أحمد داوود وعلا رشدى على الفيس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق