مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose».

ترددت أنباء مفادها أن هناك مفاوضات تجرى حاليا مع النجم مورجان فريمان و فورست ويتيكر من أجل مشاركة النجم جون ترافولتا بطولة فيلمه الجديد The Poison Rose وأن هناك اتفاقا مبدئيا بين الثنائى وبين شركة March On للإنتاج ولكنهما لم يوقعا العقد بعد.

 الفيلم من بطولة جون ترافولتا وإيلا بيلو ترافولتا ابنة جون ترافولتا التى تشارك سينمائيا لأول مرة، ومن المقرر أن يخرج العمل جورج جالو ويشارك أيضا فى كتابة السيناريو مع ريتشارد سالفاتورى مؤلف الرواية التى تحمل نفس الاسم.

وسيبدأ كريستيان ميركورى فى حملات تسويق الفيلم فى سوق الأفلام الأوروبية خلال فعاليات مهرجان برلين السينمائى الدولى.

 العمل ينتمى لأفلام الإثارة والرومانسية ومن المقرر أن يبدأ تصويره فور التعاقد مع باقى نجومه، وسيظل موعد عرضه معلقا حتى يبدأ التصوير ويتم تسويق الفيلم.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مورجان فريمان يشارك جون ترافولتا بطولة فيلم «The Poison Rose» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق