فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى.

  طرحت المطربة الشابة يارا على اليوم بمناسبة الفالنتين ووقوفا مع المرأة أول فيديو كليب لها لأغنية الست على قناتها الرسمية على يوتيوب بالتزامن مع خروج النجم رامى صبرى اليوم من محنته الأخيرة الذى لاقت أغنيته الراجل نجاحا كبيرا منذ صدورها بتخطى عدد مشاهدات 6 ملايين مشاهدة.

أغنية "الست" ليارا على من كلمات محمود ياسر وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع أحمد أمين، والفيديو كليب بتوقيع طارق درويش وهادى أشرف، والمونتاج هادى أشرف، وجلسة التصوير وإنتاج الفيديو لكوتى إيمدجز، والعمل من إنتاج حسن شندى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. يارا على تطرح فيديو كليب أغنية «الست» ردا على «الراجل» لرامى صبرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق