بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟.

كثيرا ما يتغنى النجوم للحب والعشق، بدءا من لحظات الإعجاب والانجذاب ثم الاعتراف بالحب وحتى لحظات الفراق والاشتياق وغيرها، ويتفنن النجوم فى طرح العديد من الأغانى تعبر عن هذه المشاعر، وكانت النجمة إيلى جولدنج البريطانية واحدة من هؤلاء النجوم التى تفننت فى التعبير بأغانيها عن المشاعر المختلفة التى يشعر بها الفرد فى الحب.


 

طرحت جولدنج أغنية سينجل بعنوان Vincent ، تعود لعام 1971 كتبها دون مكلين للرسام الراحل فان جوخ، وأعادت غنائها كنوع من معايدة جمهورها فى عيد الحب، خاصة أن ألبومها الجديد لم يكتمل.

 

 

Ellie_Goulding__2423297k

 

بالنظر للطريقة التى تحرص جولدنج بها على معايدة جمهورها فى عيد الحب، لم يكن طرح أغنية مثل هذه فى هذا الوقت أمرا عاديا، بل كان سببا فى فرحة جمهورها ومتابعيها بشكل كبير، الذى ينتظر منذ فترة طويلة أن يسمع أى جديد لنجمتهم المفضلة، فتجدها تغنت أكثر من مرة للحب، ولذلك نقدم لك أغانيها فى هذا الشأن..

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد طرح أغنيتها فى الفلانتين.. كم مرة غنت إيلى جولدنج للحب ؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق