منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة».

اعتذرت النجمة منة فضالى عن المشاركة فى بطولة مسلسل "عشرة جميلة" المرشح للعرض فى شهر رمضان المقبل، بطولة الفنان ماجد المصرى، ويخرجه أحمد ماجد المصرى.

وفى تصريح لـ"عين" أكدت "منة" أن سبب اعتذرها عن المشاركة بالمسلسل انشغالها بأكثر من عمل درامى تصورها حاليا، ومنها مسلسلا "أفراح إبليس 2" و"بيت السلايف".

وأضافت: "تجمعنى علاقة صداقة قوية بالنجم ماجد المصرى وكنت أتمنى المشاركة معه بالمسلسل، ولكن بسبب ضيق الوقت سيكون من الصعب الالتزام معهم فى المسلسل، حرضا على عدم تعطيل فريق العمل عن التصوير".

وتشارك "منة" فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" أمام النجم السورى جمال سليمان، ويتبقى لها يوم وتنتهى من التصوير، كما أنها تواصل تصوير دورها فى مسلسل "بيت السلايف" أمام الفنانة بوسى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منة فضالى: لهذا السبب اعتذرت عن مسلسل «عشرة جميلة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق