عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد.

بدأت الفنانة ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​عابد فهد​، تصوير المشاهد الأولى من ​مسلسل طريق​ اليوم الأربعاء، والذي يصادف عيد الحب.

وتزامناً مع إنطلاق تصوير المسلسل، كتبت نادين نسيب نجيم في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "بالتوفيق و النجاح ان شاء الله ... يا رب يسّر ولا تعسّر".

قصة المسلسل مقتبسة عن رواية "الشريدة" للكاتب نجيب محفوظ، والتي تسطّر علاقة عشق بين حبيبين ومن ثم زوجين بإختلاف الطبقات الإجتماعية والفكرية لكل منهما، من إعداد سلام كسيري، وإخراج ​رشا شربتجي​.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عيد الحب يجمع نادين نسيب نجيم وعابد فهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق