صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا.

فى إطار احتفالات دار الأوبرا المصرية بعيد الحب، بدأت المطربة الشابة صابرين النجيلى الفقرة الأولى من الحفل بأغنية "مين يشترى الورد"، وهى من كلمات أحمد رامى، وألحان رياض السنباطى، وتلتها بأغنية "الحب جميل" من كلمات حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب.

واختتمت المطربة حسناء الفقرة الأولى بأغنية "بعيد عنك" وهى من كلمات مأمون الشناوى، وألحان بليغ حمدى.

ومن المقرر أن يحيى المطرب الكبير هانى شاكر الفقرة الثانية من حفل مهرجان عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، حيث يغنى شاكر أغنيته الرومانسية الجديدة "وعد منى"، إضافة إلى عدد من أغنياته الرومانسية الشهيرة.

آخر أعمال أمير الغناء العربى هانى شاكر أغنية "مصر محتاجانا" الذى طرحها من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير، ومن توزيع أسامة كمال، ومن هندسة صوت محمود عزت، إخراج محمد مختار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صابرين وحسناء تحييان الفقرة الأولى من حفل «عيد الحب» بالأوبرا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق