تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه.

حرص النجم محمد هنيدى على زيارة المخرج سامح عبد العزيز مساء أمس "الثلاثاء" فى محبسه من أجل مواساته والشد من أزره، والوقوف بجواره بعد صدور حكم بحسبه 3 سنوات.

"عين" ينفرد بتفاصيل الزيارة التى حرص فيها هنيدي على رفع الحالة المعنوية للمخرج سامح عبد العزيز الذى يعانى من أثر الحكم حتى الآن، ورافق محمد هنيدى فى الزيارة المنتج جمال العدل، الذي يقوم بإنتاج مسلسل "أرض النفاق" الذى يخرجه عبد العزيز ويلعب بطولته هنيدى.

العدل خلال الزيارة أكد أنه لن يتخلى عن سامح وسيقف بجواره لآخر لحظة حتى ينال البراءة ويخرج للنور، ومن هنا قام هنيدى بإجراء اتصال مع محام شهير وعرض عليه القضية، وفى المقابل وافق المحامى على العمل فيها مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه، وهو مبلغ كبير جدا يتقارب مع المبلغ الذى حصل عليه سامح عبد العزيز من أجل مهمة إخراج المسلسل الذى لم يتحدد مصيره حتى الآن.

وكانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، قد ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز قبل 4 أشهر أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم الإفراج عنه بكفالة مالية بعد قضائه بضعة أيام فى الحبس.

على جانب آخر عرض جمال العدل بشكل مبدئى فكرة استكمال المسلسل على المخرج الشاب ماندو العدل، وهو الأمر الذى لاقى قبول واستحسان ماندو، الذى اقترب حاليا من تصوير فيلم "البدلة" الذى يلعب بطولته تامر حسنى، والمقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق