«حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل».

شهدت الساعات الماضية احتفالات عدة بين العشاق بمناسبة "عيد الحب" لتبدو الحياة فى الشوارع أشبه بأغنية سعاد حسنى الشهيرة "بمبى الحياة بقى لونها بمبى" فى إطار لحظات الحب والرومانسية التى سيطرت على العشاق فى هذا اليوم وتزينه بالورود والهدايا والأغانى الرومانسية.

ويبدو أن هذا اليوم مثلما يمثل حالة السعادة لدى البعض، يمثل أيضا حالة من التعاسة لدى البعض الآخر ممن يعانون من ألم الفراق، ودون حبيب، لتتخذ هذه الفئة شعار "حب إيه اللى انت جاى تقول عليه" فى إطار استنكار كوكب الشرق أم كلثوم من الحب وحبيبها، ومعاناتها منه.

وبما كان هذا هو الإجابة التى لم يتردد أن يعلق بها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وبالتحديد "تويتر" الذى تصدرت فيه الست أم كلثوم بأغنيتها الشهيرة "حب إيه"، بعدما أطلقوا هاشتاج بعنوان "استفدت إيه من الحب"، لتكون الإجابة "حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه".


 

"ومع السلامة السلامة.. دنيا غريبة ومفرّقانا" وبكلمات أغنية حمزة نمرة كانت إجابة أخرى للحب على لسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لتأكيدهم على عدم وجود الحب.

حمزة
 

"ارجع يا زمان حن يا ماضى أيام الحب ما كان عادى" وبكلمات أغنية "ارجع يا زمان" للمطرب لؤى، وصف البعض حاله فى "عيد الحب"، وما استفاده من الحب نفسه، لتظل "كوكب الشرق" هى الراعى الرسمى للإجابة على السؤال الذى تم طرحه.

tryy
 


 

7654

 

rt
 
t54t
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق