صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح.

لم يتوقع قطاع كبير من محبى وعشاق النجمة العالمية ميجان ماركل أن هناك تغيرا واضحا فى ملامحها وإطلالتها، حيث تحولت خلال الأعوام القليلة الماضية لأكثر رقيا وجمالا وخاصة بعد أن أصبحت متصدرة أهم وأشهر المواقع والصحف العالمية بعد خطبتها للأمير هارى.

وعن التطور الواضح لميجان ميركل، أكدت النجمة البالغة من العمر 36 عاما أنها تسعى دائما لتطوير نفسها وجعل إطلالتها دائما أكثر بريقا، فكشفت ماركل بعدد من اللقاءات أنها لا تؤمن بفكرة حرمان نفسها من الأطعمة التى تحبها، لكنها تحاول أيضا أن تتناول الأطعمة التى لا تجعلها تشعر بالبطء بل تركز على تناول الأسماك والخضروات بنسبة أكبر للحفاظ على بشرتها نقية إضافة إلى جسد ممشوق ورشيق.

كذلك تعتبر ميجان ماركل أن ممارسة اليوجا باستمرار تساعد بقوة على اكتساب مرونة وقوة العضلات وزيادة السعادة والتركيز العقلى وقدرة أكبر على الاسترخاء.

واليوم ننشر صور ميجان ماركل من فترة التسعينات وحتى الآن والتى توكد أن ماركل فى تطور وذات إطلالة مشرقة.

     ميجان ماركل عام 1993

ميجان عام 2000
ميجان عام 2000

عام 2003
عام 2003

عام 2009
عام 2009

عام 2010
عام 2010

ومازالت تفاصيل احتفال الأمير هارى بزواجه على النجمة الأمريكية وميجان ماركل تشغل قطاع كبير من وسائل الإعلام، فمن المقرر أن ماركل ستركب عربة تجرها الخيول فى شوارع وندسور بعد إتمام الزواج فى كنيسة سانت جورج، وسيشرف على مراسم الزواج أسقف كانتربرى جوستين ويلبى، وتبدأ المراسم فى تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت المملكة المتحدة، وقال قصر كنسينجتون فى بيان "إنهم يأملون أن توفر هذه الرحلة القصيرة فرصة لمزيد من الناس للالتقاء حول وندسور والتمتع بالجو المميز من هذا اليوم الخاص"، وقال قصر كينزنجتون إن هارى وماركل سينضمان للضيوف فى حفل استقبال داخل قلعة وندسور بعد انتهاء الموكب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. ميجان ماركل «زمان غير دلوقتى» والفرق واضح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق