نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟.

وجه الممثل المصري ​محمد إمام​ رسالة لوالده الممثل المصري ​عادل إمام​، وذلك بعدما نشر صورة مركبة تجمعه بوالده عندما كان محمد بعمر الطفولة، وأخرى من مسلسل "ناجي عطا الله" الذي قدماه منذ سنوات، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق محمد إمام على الصورة برسالة مؤثرة جاء فهي التالي:

"الأب هو أول بطل في حياة ابنه وأول حب في حياة بنته.. والشخص الوحيد في العالم اللي يتمنالك الخير أكتر منه.. يا رب احفظ وارحم جميع أبائنا".

وانهالت التعليقات من قبل جمهور محمد إمام على الصورة والرسالة حيث تمنوا له النجاح والتوفيق، وتمنوا لوالده العمر المديد.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق