كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها.

التقطت عدسات الباباراتزي، صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​، في أول ظهور بعد ولادتها أول أبنائها ستورمي خلال تواجدها في كاليفورنيا.

واللافت في الموضوع، أنّ الصورة صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وزنها. فبعد اسبوعين من انجابها طفلها، ظهرت جينر بكامل رشاقتها وكأنها لم تحمل أو تلد، وتساءل عدد كبير من الجمهور، ما أثار ضجة كبيرة على المواقع العالمية.

فتم تداول ونشر الصورة بين المشاهدين الذين أثنوا على قدرتها على استعادة وزنها السابق بهذه السرعة. وحققت الصورة آلاف الاعجابات والتعليقات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كايلي جينر تدهش الجمهور بخسارة الكثير من الوزن بعد ايام على ولادة ابنتها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق