بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها.

بعد استعداد خبيرة الموضة اللبنانية ​رولا كعدي​ لتوديع العزوبية ودخول القفص الذهبي نهاية هذا الاسبوع، قرر برنامج "منا وجر" أن يزفّ العروس كعدي امس الاثنين خلال الحلقة. وذلك بعدما اعلن الاعلامي ​بيار رباط​ هذا الخبر السعيد. فتلقت التهاني من اصدقائها الذين باركوا لها وتمنوا لها التوفيق.

كعدي كانت قد اعلنت خطوبتها رسمياً بعد ان تقدم رجل احلامها وطلب يدها وهي وافقت. ونشرت صيف 2017 صورة على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقطع قالب حلوى كُتب عليه "قالت نعم" وارفقت الصورة بالتعليق التالي: "شكراً لكل صديقاتي الرائعات على هذه المفاجأة الرائعة بمناسبة خطوبتي".

يشار الى أنّ كعدي تشارك اسبوعياً كصديقة لبرنامج "منا وجر"، والتي تقدم فقرة من خلاله فقرة عن الموضة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيار رباط يزف رولا كعدي مع اقتراب يوم زفافها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق