بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها.

وجه رجل الأعمال مبارك الهاجري رسالة لزوجته الفنانة الإماراتية أحلام ، عبر فيها عن حبه الكبير لها من خلال رسالة رقيقة وجهها لها عبر تطبيق ” انستجرام ” .

ونشر مبارك صورة تجمعه بأحلام من باريس، وكانت ترتدي فيها فستاناً من اللون النيلي وبدت في غاية الاناقة، وعلق على الصورة ” في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى ” .

وكانت أحلام في وقت سابق نشرت مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة التي تقوم بتصويرها في باريس بوجود زوجها، وعلقت عليه قائلة ” في كل مره كما تعودت هذا الحب من المقربين لي يحملني الى النجاح والاستمرار فأي كلمه شكر وحب للترفيه حقهم سأبدئها لزوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من روحي مبارك الهاجري.. ” .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. غزل من نوع آخر بين أحلام وزوجها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق