بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل.

خرجت الفنانة فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي عن صمتها ، حيث ردت على ناشري فيديو قديم لها مٌشيرين فيه إلى إجراءها عمليات تجميل غيرت من شكلها إلى الأحسن .

وقالت فرح في الفيديو ” التقويم أكثر شئ غير في شكلي .. لما سويت التقويم شالوا 4 اسنان ليرجعون اسناني لورا لأن فكي كان طالع لبره ” .

وتابعت ” أنا ما سويت عمليات تجميل ما سويت غير تقويم وفيلر ، وبعدين أنا بحب شكلي سواء بعد التقويم أو قبل التقويم ” .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. فرح الهادي ترد على متهميها بإجراء عمليات تجميل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق