ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم»، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم».

القاهرة_ Gololy

يواصل الفنان المصري ياسر جلال، تصوير باقي مشاهده في مسلسل «رحيم»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «ظل الرئيس»، الذي عر العام الماضي.

مسلسل «رحيم»، تدور أحداثه حول رحيم السيوفي الذي يجسده ياسر جلال، وهو رجل الأعمال المصري الذي يعمل في غسيل الأموال والتهريب ولديه أذرع كثيرة، وتبدأ أحداث المسلسل في وقت تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث كان يُهرب مبلغا كبيرا من الدولارات ثم يتم القبض عليه ووضعه في السجن و تنهار أسطورة رحيم السيوفي.

وبعد فترة خروجه من السجن، يجد أن ممتلكاته تم السطو عليها من قبل رجاله وتم تشريد أسرته بالكامل ومن هنا يبدأ رحلة البحث عن أسرته وباقي المستندات التي تثبت امتلاكه جميع الأشياء التي أًخذت منه.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، دينا، رياض الخولي، حسن حسني، راندا البحيري، منى فاروق، وكارولين عزمي. ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة فنون مصر.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم» , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ياسر جلال متورط في عمليات غسيل الأموال والتهريب في «رحيم» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق